X

عاجل… وفاة نائب عسير الأمير منصور بن مقرن والعديد من المسئولين عقب سقوط طائرتهم الخاصة

وفاة نائب عسير الأمير منصور بن مقرن والعديد من المسئولين عقب سقوط طائرتهم الخاصة، قام الموقع السعودي سبق بنشر خبر منذ ساعات قليلة يفيد بسقوط طائرة ركابها العديد من مسئولي المملكة السعودية، حيث سقطت بمنطقة عسير لأسباب غير معروفة حتى الآن، وقامت العديد من الوسائل الإعلامية والعديد من النشطاء السعوديين بدشن العديد من التدوينات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي تشير إلى سقوط طائرة خاصة تحمل الكثير من مسئولي الحكومة السعودية، مشيرة إلى وجود الأمير منصور بن مقرن، نائب أمير منطقة عسير على متنها والعديد من مسئولي المملكة السعودية.

وفاة الأمير منصور بن مقرن

كما أضاف سبق مؤكدًا وفاة كلاً من الأمير منصور بن مقرن وسلمان الجريش وكيل أمارة عسير، وأمين المنطقة صالح القاضي.

وكشفت العديد من المصادر الإعلامية المحلية بالسعودية مشيرة إلى سقوط الطائرة واختفائها من الرادار منذ العديد من الساعات، بينما لم يتم التوصل إليها والعثور عليها حتى وقتنا الراهن، وما زالت الجهات المعنية تبذل قصاري جهدها للبحث عن الطائرة والعثور عليها في أسرع وقت ممكن.

الأمير منصور بن مقرن

وقام الأمير سطام بن خالد آل سعود بدشن تدوينة على موقعه الشخصي على تويتر مقدما العزاء لأهالي المفقدون، داعيًا الله لهم بالرحمة والغفران وفسيح جناته.

جديرًا بالذكر أن هناك العديد من المصادر الموثوق بها والتي صرحت عن اختفاء الطائرة الخاصة، والتي كانت تنقل العديد من مسئولي الحكومة السعودية بمنطقة عسير ومن بينهم الأمير منصور بن مقرن، مؤكدة وفاة الأمير بن مقرن وبعض المسئولين الآخرين.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.