التخطي إلى المحتوى

عادات خاطئة تفقد بشرتك نضارتها دون دراية منك، نضارة البشرة وتألقها هو حلم تسعى كل امرأة للحصول عليه بمختلف الطرق سواء باستخدام كريمات التفتيح أو مستحضرات التجميل المختلفة الماركات أو الانتقال إلى صالونات التجميل، التي يتطلب الذهاب إليها أموال باهظة، فجمال المرأة يبرز من وجه مشرق مما يعطيها إحساساً بالثقة.

أخطاء تضر بشرتك

وقد تهدر السيدة الكثير من المال في شراء مساحيق التجميل والتردد على الصالونات للحصول على مظهر جذاب ولكنها تهمل نضارة بشرتها دون قصد بفعلها بعض العادات التي تضرها دون أن تعلم، لذا حرصنا على شرح بعض العادات الخاطئة التي تلحق الأذي ببشرتك تعرفي عليها:

نضارة البشرة
نضارة البشرة
  • بعض السيدات أحياناً تنسى المكياج على وجهها دون غسله قبل أن تنام مما يؤدي إلى انسداد المسام في الجلد والذي بدوره يخلق بيئة خصبة لنمو البكتريا فلا تستطيع الجلد التنفس مما يسبب أذى كبيراً للبشرة، لذلك يعد ترك المكياج على الوجه وقت النوم من أكثر العادات الخاطئة التي تضر بالبشرة.
  • المجازفة في استخدام بعض المنتجات دون تجربة سابقة لها وبدون علم ما إذا كانت هذه المنتجات مناسبة للجلد أم لا، مما يؤدي إلى ظهور حساسية بالجلد.
  • غسول البشرة من أكثر المنتجات المهمة لبشرتك والتي تؤثر بشدة على نضارة البشرة وصحتها، فعدم اختيار نوع الغسول المناسب للبشرة يؤثر على دوره المهم في تخليص بشرتك من البكتريا وبالتالي يؤثر على صحتها.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.