التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة عمان والبحرين في نصف نهائي خليجي 32 والقنوات الناقلة لها، نجح منتخب البحرين في التأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج ” خليجي 32 “، بعد التعادل في اللقاء الذي جمع بينه وبين منتخب قطر، والذي أقيم يوم الجمعة الماضي الموافق 29 ديسمبر بملعب جابر الأحمد، ليرتفع رصيد البحرين إلى النقطة 5 بالمجموعة الثانية.

موعد مباراة عمان والبحرين في نصف نهائي خليجي 32

ومن المقرر أن يواجه منتخب البحرين منتخب عمان المتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2018، وفقا لما كشفت عنه اللجنة المنظمة للبطولة، على أن يتم إقامة اللقاء في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية.

مباراة عمان والبحرين
مباراة عمان والبحرين

وكان منتخب عمان قد نجح في الفوز بلقاء السعودية، الذي أقيم يوم الخميس الماضي 28 ديسمبر 2017، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط، يحتل بواسطتهم المركز الأول بالمجموعة الأولى، يليه منتخب الإمارات بخمس نقاط والسعودية بـ4 نقاط، وأخيرا الكويت المستضيفة للبطولة في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

القنوات الناقلة للقاء

وستقوم العديد من القنوات الرياضية المتخصصة في عرض مباريات كأس الخليج، ببث اللقاء على شاشتها وهي كما يلي:

  • قناة أبو ظبي الرياضية الأولى
  • قناة عمان الرياضية
  • قناة دبي الرياضية HD1
  • قناة الكويت الرياضية
  • قناة الكأس HD1

جديرا بالذكر أن الفائز من تلك المباراة، من المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الإمارات والعراق، وذلك في الخامس من الشهر القادم، ويمكنكم متابعة لقاء عمان والبحرين على شبكة الإنترنت من هـــنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.