التخطي إلى المحتوى

شرط انتقال عمر السعيد إلى صفوف الأهلي، صرح مدير الكرة بالإنتاج الحربي، خالد مهدي، حول كواليس بيع لاعب الإنتاج الحربي السابق، عمر السعيد، إلى صفوف وادي دجلة أثناء فترة الانتقالات الشتوية السابقة؛ حيث أشار إلى مستوي اللاعب الجيد والأداء المتميز الذي قدمه أثناء موسم تواجده بين صفوف الإنتاج، والذي أدي إلى استقبال اللاعب العديد من العروض.

وأضاف مهدي مشيرا إلى حق انتقال اللاعب إلى أي نادي يرغب به بعد فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي؛ حيث لا يستحق النادي الحصول على أي مستحقات مادية، لذا لجأ النادي إلى بيع اللاعب لوادي دجلة، مضيفا عدم تلقي اللاعب أي عروض من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك أثناء فترة الانتقالات الماضية، مما أدي إلى قبول اللاعب والنادي رحيل عمر إلى وادي دجلة، والذي قام بتسديد 2 مليون جنيه مقابل انتقال اللاعب لصفوفه.

عمر السعيد
عمر السعيد

وأكمل مشيرا إلى قيام الإنتاج بوضع شرط في التعاقد مع وادي دجلة، ينص على حصول الفريق على نسبة 30% من قيمة بيع وادي دجلة لعمر مرة أخري، كما قام عمر بوضع شرطا بالعقد مع دجلة يفيد بانتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر مقابل 4 ملايين جنيه.

جديرا بالذكر أن النادي الأهلي تمكن من الفوز بلقاء المقاولون مساء أمس؛ حيث انتهت المباراة بنتيجة 5-2، ليرتفع رصيده إلى 60 نقطة، يغرد بها في صدارة الدوري المصري الممتاز، بينما ما زال يزحف للتتويج باللقب.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.