التخطي إلى المحتوى

عملات رقمية ترتفع بالتزامن مع زيادة سعر البيتكوين، الارتفاع في مستوى عملة البيتكوين يكون بمثابة الارتفاع الصاروخي، ولكن الارتفاع لا يكون فقط في عملة البيتكوين فهناك العديد من العملات الأخرى التي ترتفع بطريقة شبه مماثلة ويمكن أن نقول أن تلك الارتفاعات تعتبر منافسة للبيتكوين.

عملة اللايت كوين

عملة اللايت كوين تسمى في الأسواق الاقتصادية بالعملة الفضية للبيتكوين جولد، فتعتبر اللايت كوين العملة البديلة لعملة البيتكوين.

فمن أهم مميزات اللايت كوين أنها تأخذ وقت أسرع في معاملاتها فتلك الميزة تفضلها أحياناً عن البيتكوين فهناك حوالي أربعة وثمانين مليون عملة متاحة من اللايت كوين.

فدائماً ما نعرف أن المعروض من البيتكوين هو أقل بكثير من اللايت كوين وهذا يعتبر مبرر للأسعار حيث أن المتاح في البيتكوين حوالي واحد وعشرون مليون عملة متاحة مقابل اللايت كوين.

البيتكوين
البيتكوين

عملة المونيرو

فعملة المونيرو هي عملة رقمية ولكنها مجهولة المصدر، فمن المميزات التي تعطيها تلك العملة أنها لا تعطي أمكانية لمعرفة البيانات مثل المرسل والمستقبل وحجم الصفقة، أما عن عدد العملات المتاحة منها فهي حوالي خمسة عشر فاصل خمسة مليار عملة.

عملة النيو

عملة النيو هي عملة صنعت في الصين ويطلق عليها إيثريوم الصين والعملات المتاحة منها هي حوالي خمسة وستين مليون عملة، وهي تعتبر من العملات التي تنافس بشكل كبير عملة البيتكوين.

هناك ملاحظة من خبراء الاقتصاد تقول أن الارتفاع في عملة البيتكوين هو الذي يجعل بقية العملات ترتفع أيضاً بقيمة عالية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.