التخطي إلى المحتوى

عملات رقمية من المتوقع أرتفاعها خلال 2018، جميعنا يعلم أن هناك العديد من العملات الرقمية المنتشرة في الوقت الراهن خلاف البيتكوين وأن العملات الرقمية أصبحت سوق كبير ومفتوح وأنها كل يوم في ازدياد وانخفاض، فهناك العديد من العملات التي يتوقع البعض ارتفاعها في عام 2018، ففي هذا المقال سوف نذكر لكم بعض من هذه العملات.

عملة كاردونو

عملة كاردونو هي عملة جديدة على السوق ولذلك فمن المتوقع أن يكون هناك زيادة كبيرة في سوق عملة كاردونو في هذا العام.

عملة نيو

عملة نيو لمن لا يعرفها هي عملة إيثريوم الصين فهي نفس فكرة الايثريوم ولكن نشأت في الصين، فمن المتوقع ارتفاع تلك العملة في عام 2018، فهي عملة بالفعل قوية فلذلك يتوقع البعض ارتفاعها في هذا العام.

إيثريوم
إيثريوم

عملة الترون

هي عملة تعتبر جيدة في رأي بعض المستثمرين فيها، فعملة ترون هي عملة مؤسسها شخص صيني، ومن المتوقع من مؤسس عملة ترون أنه يقوم بإنشاء مواقع لا مركزية، وإذ نجح في ذلك فهذا بشأنه أن يخلق ارتفاع غير عادي في سعر العملة.

ويمكنك الاطلاع على متى ظهرت العملات ومتابعة سعرها اليومي عن طريق موقع كوين ماركت كاب، ويمكنك الدخول إلى الموقع من هنا

ويمكننا نصيحة المستثمرين في العملات الرقمية، وفقا لما كشف عنه بعض الخبراء، والذين أشاروا إلى ضرورة أن يكون المستثمر بتلك العملات على دراية كاملة ويومية بالارتفاع الذي يحدث في تلك العملات، وأن يكون ذو نفس طويل لا يتأثر بانخفاض العملة يوم ما، لأنه من الممكن أن يتحول هذا الانخفاض لارتفاع مفاجئ بعدها.

 

قد يهمك أيضا:-

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.