X

مميزات وعيوب عملة سيا كوين Siacoin – سعر عملة السيا كوين Siacoin الآن

عملة السيا كوين Siacoin

العملة الرقمية البديلة عملة السيا كوين Siacoin تعتبر هي العملة القادمة على منصة التداول Binance، حيث ان اعلانها في الفترة الماضية كان ملحوظ بدرجة كبيرة، حيث أوضحت المنصة أن تداول Siacoin سوف يكون مقابل كل من العملات كالبيتكوين وعملة البينانس وعملة الإيثريوم.

ما هي عملة السيا كوين Siacoin

عملة السيا كوين تعتبر العملة الأصلية لمنصة سيا sia ، وتعتبر منصة سيا منصة تخزين لامركزية سحابية وهدفها هو إنشاء سوق كل هدفه تخزين البيانات وجعلها آمنة بواسطة تكنولوجيا البلوك تشيين blockchain، حلول التخزين في عمل السيا أرخص من حلول التخزين التقليلدية.
تملك سيا سعة إجمالية تقرب حوالي 5.5 بيتابايت، ولكن حاليا قد يتم استخدام منها حوالي 180 تيرا بايت فقط، وكمان نعلم أن الواحد من البيتا بايت يساوي حوالي مليون جيجا بايت.

عملة السيا كوين Siacoin

سعر عملة السيا كوين Siacoin

قد وصل سعر السيا بايت لحوالي 0.014 دولار  وهذه الزيادة تقدر بمقدار نسبة حوالي 19.21%، ويمكنني أن أخبرك إذا استمرت السيا كوين في هذا الارتفاع فهذا قد يجعلنا نتوقع أنها ترتفع أكثر ويمكنها أيضاً  أن تصل لسعر ثابت.
ولو تحدثنا عن عملة السيا من الناحية التاريخية فقد وصلت عملة السيا كوين في أقصي ارتفاع لها عند 0.09 دولار من قبل، ولذلك فأنه من المتوقع أن تزيد منصة Binance من حجم تداول عملة السيا كوين وتزيد من قيمتها السوقية في مناخ قد تراه المنصة ملائم للعملة ولكننا نتوقع أن يرتفع سعر السيا كوين قريبا إلى أن يصل إلى 0.10 دولار أويمكنه أن يفوق ذلك أيضاً.

نورا :