التخطي إلى المحتوى

غادة عبد الرازق تتعرض لموجة من الانتقادات بسبب ملابسها، متابعة منا لكل جديد في عالم الفن وحول أخبار النجوم في مصر والعالم العربي، نرصد لكم اليوم أحدث أخبار الفنانة غادة عبد الرازق، والتي ما زالت تتعرض لموجات من الانتقادات والسخرية من قبل الجمهور من فترة لأخري، نظرا لملابسها وتصرفاتها التي تثير جدل متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت عبد الرازق بنشر بعض الصور لها من حفل عيد ميلاد شقيقتها يسرية، والتي شهدت العديد من الانتقادات والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث قام العديد من متابعيها على السوشيال ميديا وموقع تبادل الصور انستجرام، بالسخرية من الملابس التي ظهرت بها غادة عبد الرازق في عيد ميلاد شقيقتها؛ حيث طالب الكثيرين بارتداء ملابس تتلاءم مع عمرها وأكثر حشمة عن تلك التي ترتديها.

Happy valentines ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

جديرا بالذكر أن غادة عبد الرازق كانت قد بدأت تصوير حلقات مسلسلها الجديد ضد مجهول، والذي من المفترض بدء عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2018، والمسلسل للمخرج طارق رفعت ومن تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إنتاج سينرجي؛ حيث يشارك في بطولته الفنانة حنان مطاوع وفراس سعيد.

تابعونا للتعرف على الأخبار الجديدة في عالم الفن وأحدث أخبار النجوم، من خلال قسم أخبار الفن على موقعنا ايجيبت لايف، وسنقوم بتوفير كل جديد بشأن النجوم في مصر وجميع بلاد الوطن العربي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.