التخطي إلى المحتوى

دشن اليوم مغردون تويتر وسم بعنوان “فاتورة الكهرباء” اعتراضًا منهم عن ارتفاع الفاتورة بشكل مبالغ فيه، على حسب ما جاء من وصفهم وتنوعت الشكاوى حول ارتفاع الفاتورة بالشكل الذي جاء اليوم، وسوف نستعرض عليكم الآن ما ورد عن بعض المواطنين عبر حسابتهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

زيادة ضخمة في فاتورة الكهرباء في المملكة العربية السعودية ويثير غضب المواطنين

وقال حساب حقوق الضعوف أن الفاتورة في الصيف تأتي بـ900 ريال، وفي الشتاء 140 ريال ولكن قيمة استهلاك المكيفات تتكلف فقط 126 ريال، فهناك تلاعب أكيد في الفواتير.

وعلق مواطن أخر وقال أن فاتورة الشهر الماضي صدرت بمبلغ 719 ريال، ودائم إطفاء اللمبات والمكيفات، وحتى شواحن الجوالات يتم فصلها بالكامل، ولكنت صدرت الفاتورة هذا الشهر بمبلغ 1268 ريال.

وقام أخر بالتغريد على حسابة الشخصي قائلًا ان الزيادة تأتي بمبالغ باهظة، ومع العلم أن هي نفس الأجهزة التي تستعمل الشهر الماضي، ولكن الزيادة جاءت بمبالغ ضخمة زيادات تقدر ب400 ريال دفعة واحدة.

شاهد.. طريقة احتساب فاتورة الكهرباء

وغرد شخص أخر قال وفي حالة أن الكهرباء تعمل طيلة النهار فجاء الحساب كالتالي مكيف 6 ريال، السخان 8 ريال، الفرن الكهرباء 12 ريال، اللمبات 10 ريال، وفي حالة حساب كافة المصاريف والتكاليف لا تتخطى الفاتورة 300 ريال فأين المسؤولين عن تلك الفواتير.

وغرد عوض الحميري قال أن العداد الخاص ببيته قد أحترق منذ 15 يوم، فكيف له أن تطله فاتورة استهلاك، وقال أخر أن الفاتورة قد سددها الشهر الماضي، ولكن فقد راحت للفاتورة الجديدة فكيف حدث ذلك، تساؤلات كثيرة حول زيادة الكهرباء وغضب شديد من المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.