التخطي إلى المحتوى

تمكنت اللاعبة فريدة عثمان، لاعبة المنتخب المصري في السباحة، من الحصول على الميدالية الذهبية، وذلك ضمن مسابقة سباق 50 متر فراشة، كما قد نجحت لاعبة المنتخب فريدة عثمان في تحطيم الرقم القياسي بزمن 25.48 وذلك خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في  دولة إسبانيا.

دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

ومن الجدير بالذكر أيضًا كون  5 سباحين مصريين قد تمكنوا من الوصول إلى نهائيات منافسات السباحة في دورة ألعاب البحر المتوسط، والتي تعقد في دولة إسبانيا، ومن المخطط أن تستمر فعاليات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط حتى يوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو القادم.

وتجدر الإشارة إلى نجاح وتأهل كل من اللاعبة المميزة فريدة عثمان لنهائي سباق 50 متر فراشة، وكذلك اللاعب يوسف القماش لنهائي سباق 100 متر صدر، بالإضافة إلى اللاعب على خلف الله نهائي 100 متر حرة، واللاعب يوسف عبد الله نهائي 100 متر ظهر، وكذلك اللاعب عبد الرحمن سامح في خلال سباق 50 متر فراشة.

البعثة المصرية في إسبانيا

ويذكر أن اللاعبة فريدة عثمان قد تمكنت من الحصول على فضية في سباق 100 متر فراشة، كما قد تمكن اللاعب مروان القماش من الحصول على برونزية 200 م حرة، ومن هنا يذكر أنه قد وصل عدد الميداليات التي تمكنت البعثة المصرية من الحصول عليها حتى الآن إلى 13 ميدالية قد تنوعت ما بين 3 ميداليات ذهبية، وكذلك 4 ميداليات فضية، بالإضافة إلى عدد 6 ميداليات برونزية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.