X

فريق مسرح مصر يقلد فناني إعلان فودافون 2017 في أولي عروض الموسم الثالث وغادة عادل معلقة: حلو جدا

رد فناني إعلان فودافون 2017 على تقليد فريق مسرح مصر لهم، قامت قناة إم بي سي مصر بعرض أولى مسرحيات الموسم الثالث من مسرح مصر للفنان أشرف عبد الباقي والفرقة المسرحية أبطال الفريق، وذلك يوم الجمعة الماضي 5 يناير 2017؛ حيث تناول العرض الأحداث الجارية بين أبطال فريق مسرح مصر خلف الكواليس بشكل كوميدي ومضحك للجماهير، كما تناول الاتهامات بازدراء الأديان التي تعرض لها الفنان أشرف عبد الباقي عام 2013، وحمل العرض اسم كواليس الكواليس؛ حيث ظهر فريق العمل بأسمائهم الحقيقية.

حمدي الميرغني وكندة علوش

وقام كل من حمدي الميرغني ومحمد أنور بتقليد الفنانتين كندا علوش وغادة عادل في إعلان فودافون، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي؛ حيث حاول الميرغني الظهور ككندة علوش، بينما قام أنور بتقليد غادة عادل.

محمد أنور يقلد غادة عادل في إعلان فودافون

وقام أنور بنشر صورته مع الفنان حمدي الميرغني من عرض كواليس الكواليس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الانستجرام.

غادة عادل وكندة علوش يعلقان على تقليد فريق مسرح مصر لهما

وقامت علوش بالسخرية من تقليد الميرغني لها بالرد الله يسامحكو، بينما أعجبت غادة عادل بمظهر محمد أنور أثناء تقليدها وجاء ردها على تعليق أنور نأسف على بشاعة المنظر بــ ” حلو جدا “، بينما جاء رد أنور على تعليق علوش موضحا محاولات الفريق لظهور حمدي شبيها لها ولكنه ظهر مثل عائشة الكيلاني.

يذكر أنه تم عرض أولي مسرحيات الموسم الثالث من مسرح مصر يوم الجمعة الماضي، ومن المقرر عرض العرض الجديد يوم الجمعة المقبل الموافق 12 يناير، والذي سيشارك فيه الفنان سليمان عيد؛ حيث تعد المرة الأولى التي يشارك فيها فنان من خارج فريق العمل في مسرح مصر، وهناك العديد من النوايا لدي فريق العمل لتقديم موسم رابع، ولكن لم يتم الإفصاح عن أي معلومات مؤكدة حتى الوقت الراهن.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.