التخطي إلى المحتوى

فودافون تتعاقد مع محمد صلاح ليصبح بطل حملاتها الإعلانية لعام 2018، كشفت شركة فودافون عن تعاونها مع اللاعب المصري ونجم منتخب مصر محمد صلاح، على أن يكون اللاعب بطل كافة الحملات الإعلانية الخاصة بفودافون طوال عام 2018 المقبل، فضلا عن كونه سفير للعلامة التجارية للشركة داخل مصر، وذلك وفقا لخطط فودافون في عام 2018، والتي تهدف إلى دعم الشباب والسعي إلى بث الأمل والتفاؤل، من خلال إيجاد سبل تعزز حل المشكلات الخاصة بهم، والمساهمة في منحهم مستقبل متميز عبر تحقيق أحلام وطموحات شباب مصر.

محمد صلاح
محمد صلاح

واعتمدت فودافون على محمد صلاح، نظرا لأنه أصبح أيقونة الشباب على مستوي العالم، فضلا عن أنه بمثابة مثال للشباب المصري يحتذي به في تحقيق طموحاتهم وآمالهم، بالإضافة إلى أنه رمزا للشباب الراغب في تحقيق مستقبل أفضل له.

وكشفت رئيس قطاع التسويق والمبيعات داخل شركة فودافون، نهال زكي، معبرة عن اعتزازها بالتعاون مع صلاح والتعاقد معه، ليصبح بطل إعلانات الشركة الفترات المقبلة، مشيرة إلى وجود العديد من المفاجآت التي تنوي الشركة طرحها خلال عام 2018 لجميع عملاء فودافون ومحبي محمد صلاح، وفقا للشعار الجديد لها ” اللي جاي أقوي…. جاهز”، بينما لم تفصح نهال زكي عن أي تفاصيل تخص التعاقد بين صلاح وفودافون مكتفية بجاهزين.

محمد صلاح
محمد صلاح

جديرا بالذكر أن اسم صلاح كان قد تكرر كثيرا خلال الفترات الماضية، حيث نجح المصري في الحصول على لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.