X

فيلم ليلة هنا وسرور يحقق 3 ملايين جنيه في ثاني أيام عرضه

صرح منتج فيلم ليلة هنا وسرور الأستاذ أحمد بدوى مدير عام شركة سينرجى للإنتاج السينمائي والتي تخص الأستاذ تامر مرسى، بأن إيرادات فيلم العيد ليلة هنا وسرور، تمثل نتيجة مرضية بشل كبير للجهة المنتجة في ظل التنافس القوي بموسم عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى تزامن عرض الفيلم مع مباريات كأس العالم روسيا 2018.

فيلم ليلة هنا وسرور

وأوضح أحمد بدوى منتج الفيلم، بأنه من المتوقع أن تزيد إيرادات الفيلم بشكل أكبر بعد انتهاء إجازة العيد، وأرجع السبب لذلك لكون “ليلة هنا وسرور” يتماشى مع كل من موسم العيد، وكذلك المواسم العادية.

ويذكر أن فيلم ليلة هنا وسرور، يأتي من بطولة كل من النجم محمد عادل إمام، والفنانة ياسمين صبري، قد حقق 3 مليون جنيه إيرادات في أقل من 48 ساعة منذ بداية عرضه، كما قد حقق برومو الفيلم نسبة مشاهدة عالية للغاية،قد تخطت 12 مليون مشاهدة وذلك في أقل من 10 أيام، واحتوى برومو الفيلم على مجموعة من مشاهد الأكشن والتي قد حرصت جهة الإنتاج على تنفيذها بشكل دقيق ومميز للغاية، فقد تم الاستعانة بمجموعة من مصممي المعارك الأجانب، من أجل العمل على تصميم مشاهد العنف بدقة، كما قد ضم برومو الفيلم أيضًا جانب كوميدي وهو أحد الجوانب التي تميز أحداث العمل.

وتدور أحداث فيلم ليلة هنا وسرور حول رجل أعمال اسمه “سرور”، وحبيبته “هنا”، ويتورطا في عصابة ما، الأمر الذي يضطرهما للهروب، ثم تتوالى الأحداث عقب ذلك.

قد يهمك

محمد باسم :محمد باسم من القاهرة أعمل في مجال الهواتف الذكية وأحب التدوين وأعمال الصحافة، متابع لحظة بلحظة الأخبار المصرية والعالمية