التخطي إلى المحتوى

قائمة الأهلي للقمة أمام الزمالك، كشف المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، عن قائمة المارد الأحمر في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، والذي من المقرر إقامته يوم الإثنين الموافق 8 يناير 2018 بملعب القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

وكشف البدري عن استبعاد اللاعب محمد نجيب وشريف إكرامي عن معسكر المارد الأحمر للقاء الزمالك، بينما استقر على اختيار 31 لاعبا، بينما لم يكشف عن قائمة الثماني عشر لاعب للمباراة حتى الوقت الراهن؛ والتي من المقرر الكشف عنها قبل موعد اللقاء بساعات قليلة.

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

قائمة الأهلي في القمة أمام نادي الزمالك

أما عن قائمة الـ31 لاعبا فهي على النحو التالي:

  • أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي ورمضان مصطفي في حراسة المرمي.
  • خط الدفاع ويتألف من سعد سمير، محمد هاني، صبري رحيل، علي معلول، باسم علي، حسين السيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة، وأحمد فتحي.
  • خط الهجوم: جونيور أجايي، باكماني ماشامبي، وليد أزارو، أحمد ياسر ريان، ومروان محسن.
  • خط الوسط ويتألف من عمرو السولية، عبد الله السعيد، حسام عاشور، أحمد حمودي، كريم نيدفيد، أحمد حمدي، وليد سليمان، عمرو بركات، مؤمن زكريا، أكرم توفيق، إسلام محارب، صالح جمعة، ميدو جابر، وهشام محمد.

ويسعى الفريقين إلى الفوز باللقاء والخروج منه بنتيجة إيجابية؛ حيث يجاهد الأهلي للزحف إلى صدارة الدوري والتفوق على الإسماعيلي والذي يسبقه بنقطة وحيدة، بينما يحاول الزمالك تعويض النقاط التي نزفها خلال العديد من المباريات، والتي أخرها الهزيمة التي تلقاها من لاعبي طلائع الجيش، والتي أدت إلى إقالة المدير الفني للفريق الأبيض، نيبوشا، على أن يقود الزمالك ويحل محله، إيهاب جلال.

 

قد يعجبك أيضا:- موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.