التخطي إلى المحتوى

قائمة الأهلي لمباراة المقاصة بالدوري المصري، اختار المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري القائمة التي سوف تدافع عن شعار النادي الأهلي في مباراة مصر المقاصة القادمة المؤجلة من الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز نظراً لانشغال النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم تتضمن القائمة مفاجآت من العيار الثقيل حيث استقر البدري على الأسماء التي تشارك معه بشكل مستمر في المباريات السابقة والتي حقق فيها المارد الأحمر نتائج إيجابية.

وغاب بداعي الإصابة عن قائمة مباراة مصر المقاصة الحارس محمد الشناوي حارس مرمى نادي بتروجيت السابق، بعد أن حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي، ولكن الإصابة عطلت الحارس محمد الشناوي عن الحفاظ عن مرمى النادي الأهلي، وغاب أيضاً عن القائمة عماد متعب وحسام عاشور وعمرو بركات وعلي معلول ورامي ربيعة ومروان محسن وأحمد حمودي وسعد سمير وعبد الله الشامي ومحمد الشناوي وأحمد الشيخ وهشام محمد.

قائمة الأهلي لمباراة المقاصة بالدوري المصري:-

انضم لقائمة النادي الأهلي لمباراة مصر المقاصة الحارس الشاب رمضان مصطفى بدلاً من محمد الشناوي الذي يعاني من بعض الألام في العضلة الضامة، وعاد اللاعبان أحمد فتحي ووليد سليمان للقائمة بعدما غابوا بداعي الإراحة من جانب المدير الفني حسام البدري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ورمضان مصطفى.

وفي خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل وأحمد فتحي، وباسم على وحسين السيد.

خط الوسط: عمرو السولية وعبد الله السعيد وأكرم توفيق ومؤمن زكريا ووليد سليمان وصالح جمعة وإسلام محارب، وكريم نيدفيد وباكا.

وفي خط الهجوم: وليد أزارو وأحمد ياسر ريان وجونيور أجايي .

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.