X

قائمة النادي الأهلي لمباراة الأسيوطي القادمة بالدوري المصري الممتاز

قائمة النادي الأهلي لمباراة الأسيوطي القادمة بالدوري المصري، استقر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري على قائمة مباراة نادي الأسيوطي القادمة بالدوري المصري الممتاز والتي تقام في مساء الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءاً.

يذكر أن مباراة النادي الأهلي ونادي الأسيوطي القادمة بالدوري المصري هي مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع بالدوري، وقد تأجلت بناء على انشغال النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولعبه لنهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

ويحاول النادي الأهلي في الفترة الحالية العودة إلى المكان المفضل له في جدول الترتيب وهو مركز الصدارة، حيث يفصل المارد الأحمر عن الصدارة خمسة نقاط فقط مع العلم أن النادي الأهلي يتبقى له أربعة مباريات مؤجلة يتأخر بها عن النادي الإسماعيلي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

قائمة النادي الأهلي لمباراة الأسيوطي القادمة بالدوري المصري:-

استبعد المدير الفني حسام البدري الثنائي أحمد فتحي ووليد سليمان عن خوض المباراة القادمة لإراحتهم من المشاركة المستمرة مع الفريق، مع عودة الظهير الأيمن باسم علي للقائمة بعد أن استبعد عن المشاركة في المباريات السابقة والاعتماد على الثنائي أحمد فتحي ومحمد هاني.

وغاب عن القائمة أيضاً مروان محسن، حسين السيد، علي معلول، رامي ربيعة، أحمد حمودي، ميدو جابر، عمرو بركات، عبدالله الشامي، صالح جمعة، كريم نيدفيد، احمد حمدي للإصابة.

وجاءت قائمة البدري للمباراة القادمة على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم.

وفي خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد نجيب، صبري رحيل، باسم علي.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، أكرم توفيق، عبد الله السعيد، أحمد الشيخ، مؤمن زكريا، باكاماني ماشامبي.

وفي خط الهجوم: جونيور أجايي، عماد متعب، وليد أزارو، أحمد ياسر ريان.

 

قد يهمك

أحمد صبحي :أحمد صبحي، مؤسس موقع ايجيبت لايف، أعمل في مجال التكنولوجيا وعاشق للمجال الأخباري، أحرص على نقل الأخبار التي تهم جميع المواطنين في مصر والعالم العربي، من هواياتي الرياضة، خريج حاسبات ومعلومات، القاهرة