التخطي إلى المحتوى

قائمة نادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي القادمة، استقر المدير الفني نيبوشا يوفيتيتش على قائمة نادي الزمالك في مباراة الإسماعيلي القادمة في الدوري المصري الممتاز ويحتاج نادي الزمالك نقاط المباراة ليستمر في الصراع على المقدمة وتعطيل نادي الإسماعيلي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز فمباراة الإسماعيلي تعتبر هي كلمة السر لنادي الزمالك في الدوري هذا العام فالهزيمة تبعد نادي الزمالك كثيراً عن المنافسة أما الفوز يعود بنادي الزمالك إلى المنافسة على قمة جدول الترتيب.

وغاب عن قائمة مباراة نادي الإسماعيلي مهاجم الفريق باسم مرسي وخالد قمر وحازم إمام بالإضافة للظهير الأيمن السوري علاء الشبلي، واستبعد نيبوشا أحمد داوودا وأحمد كابوريا وأحمد رفعت لاعب نادي إنبي السابق.

وشهدت القائمة عودة مهاجم نادي الداخلية السابق بنيامين أتشيمبونج، وصلاح عاشور الذي لم يشارك سوى في دقائق معدودة منذ انضمامه لصفوف فريق نادي الزمالك.

قائمة نادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي القادمة:-

وجاءت قائمة نادي الزمالك لمباراة الإسماعيلي على النحو التالي:-

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، عمر صلاح

خط الدفاع: محمد مجدي، محمود الونش، علي جبر، يوسف أوباما، مؤيد العجان، أحمد مجدي، محمود علاء.

خط الوسط: طارق حامد، محمود دونجا، محمد الشامي، معروف يوسف، محمد أشرف، محمد رمضان، محمد إبراهيم، أحمد مدبولي وعبد الله جمعة.

خط الهجوم: صلاح عاشور، أشيمبونح، سيسيه، كابونجو كاسونجو.

تقام المباراة في مساء الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.