التخطي إلى المحتوى

قرعة دوري أبطال أوروبا 2018 دور الـ16 وموعد مباريات ثمن النهائي، أجريت أمس الإثنين الموافق 11 ديسمبر 2017، قرعة الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا 2018، وذلك في الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، حيث أجريت القرعة بمدينة نيون، وقامت العديد من القنوات الناقلة للدوري الأوروبي وأحداث قرعة دور الـ16 بالبث المباشر لها، ومن بينها قناة بي إن سبورت1.

قرعة دوري أبطال أوروبا
قرعة دوري أبطال أوروبا

وأسفرت القرعة عن مواعيد مباريات ثمن النهائي، والأندية التي سيتم إجراء المباريات بينها، حيث اشترطت القرعة ألا يتم إجراء مباراة من فريقين من نفس الدولة أو البلد، أو أن يخوض فريقين كانوا قد اجتمعوا في مجموعة واحدة.

وكان قد تأهل ستة عشر فريق لدور الـ16، من بينها 8 فرق في صدارة الدوري، و8 فرق أخري في الوصافة، ومن المفترض أن يواجه كل فريق محتل للصدارة نظيره من فرق الوصافة.

موعد مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2017/2018.

وكشفت القرعة عن مواعيد مباريات الدور الـ16 القادمة لمباريات الذهاب والإياب، حيث من المفترض أن تبدأ في 13 فبراير المقبل 2018، لتنتهي مباريات العودة في 13 مارس 2018، وسنقوم اليوم بعرض مواعيد كافة المباريات والفرق المشاركة بها، ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2018
مواعيد مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

وقامت قرعة الدوري الأوروبي بمنح الفرق أصحاب المراكز الأولى، بإجراء مباريات العودة لدور الـ16 على أرضهم، وتعد مباراة ليفربول وبورتو من أسهل مباريات ثمن النهائي، بينما ستشهد مباراة يوفنتوس وتوتنهام، برشلونة وتشيلسي، وريال مدريد وباريس سان جيرمان، العديد من المنافسات النارية فيما بينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.