X

قناة سي بي سي تعلن عن موعد عرض مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”

مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن

ننشر لكم اليوم موعد عرض مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، حيث قامت قناة سي بي سي بالترويج لمسلسل أحمد فهمي وياسمين رئيس الجديد، والذي يجمل اسم أنا شهيرة… أنا الخائن، وذلك ضمن استعدادات القناة لعرض المسلسلات الجديدة على شاشتها، والذي يعتبر هذا المسلسل احدي أبرز تلك الأعمال.

موعد عرض مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن على سي بي سي

وأعلنت القناة مؤكدة بدء عرض المسلسل في السبت المقبل الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري؛ حيث من المقرر عرض المسلسل من السبت وحتى الأربعاء في تمام الثامنة مساءا.

وقامت الصفحة الرسمية لشبكة قنوات سي بي سي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بتداول إعلان للمسلسل يحتوي على بعض لقطاته.

ومن المفترض إذاعة حلقات مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن على جزئين؛ حيث يحتوي كل جزء منهما على ثلاثين حلقة، يتم من خلالها تقديم نفس القصة ولكن لكل منهما وجهة نظر مختلفة، وتعد المرة الأولى التي يتم فيها تقديم مسلسل عربي بتلك الفكرة وبهذه الطريقة.

كما تحتوي حلقات المسلسل على أحداث حقيقية مقتبسة تم تسجيلها في رواية بواسطة الكاتبة نور عبد المجيد، وتم إصدارها عام 2013 عن الدار المصرية اللبنانية؛ حيث صدرت على كتابين، وقامت الكاتبة عبر أحداث الرواية بنشر قصة شهيرة ورؤوف أبطال الأحداث على لسانهما؛ حيث يروي كل منهما القصة من وجهة نظره، كما تناقش الرواية الخيانة الزوجية وطرق الانتقام، التي تسلكها شهيرة للثأر لكرامتها.

قد يهمك

ريم أحمد :كتابة ومحررة صفية في جميع المجالات، متخرجة من بكالريوس آداب قسم لغة عربية، هوياتي الكتابة والقصص والروايات