التخطي إلى المحتوى

كلية دار علوم القاهرة تعلن عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018 الحالي، بالتزامن مع اقتراب موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل، ورغبة الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على مواعيد امتحانات نصف العام لإجراء الاستعدادات اللازمة لها، قامت كليه دار العلوم جامعه القاهرة بنشر جدول الامتحانات للفصل الدراسي الأول لعام 2017/2018، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات كليه دار العلوم يوم الخميس الموافق 28 من ديسمبر المقبل.

كلية دار العلوم
كلية دار العلوم

موعد امتحانات الميدتيرم لطلاب كلية دار العلوم

كما أنها أعلنت أيضا عن موعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وهو في اليوم السابع عشر من شهر يناير المقبل، وذلك للفرق الأربعة من كليه دار العلوم والذين ينتمون إلي نظام الانتظام والانتساب من مرحله البكالوريوس، كما صرحت أيضا عن موعد بدء الامتحانات الشفوية للطلاب بداية من يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر.

كما كشفت عن الموعد المحدد لامتحانات التخلفات، والذي من المفترض إجرائها  في نفس يوم الامتحانات الشفوي، في الثامن عشر من شهر ديسمبر 2017.

وقامت إدارة الكلية بتحذير الطلاب من جلب أي مذاكرات أو كتب داخل لجنه الامتحان، أو استخدام أي هاتف محمول أثناء الامتحان، حيث تعد تلك أحدي طرق الغش، والتي تؤدي إلى عدم سريان عملية الامتحانات بطريقة جيدة، كما حث الكلية على حضور الطلاب في المواعيد المقررة للامتحانات، وعدم التأخر والالتزام بالمواعيد المحددة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.