X

كهربا ينفي خبر انتقاله إلى صفوف الأهلي مؤكدا : عدم وجود مفاوضات بيني وبين الأهلي للانتقال إلى صفوفه الفترة المقبلة ومشاركتي في لقاء أتليتكو من أجل السلام فقط وبعد موافقة نادي الزمالك

محمود كهربا ينفي خبر انتقاله إلى صفوف الأهلي، بالتزامن مع دعوة مجلس إدارة الأهلي لبعض لاعبي الأندية الأخري للمشاركة في ودية أتليتكو مدريد الإسباني، حيث قام الأهلي بدعوة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا للمشاركة في اللقاء، والتي أقيمت يوم السبت المنقضي الموافق 30 ديسمبر 2017، والتي انتهت بفوز الإسباني بثلاث أهداف مقابل هدفين للمارد الأحمر، حيث أدي مشاركة كهربا في لقاء الإسباني إلى انتشار العديد من الشائعات، والتي تشير إلى انتقال كهربا المعار إلى نادي اتحاد جدة السعودي، إلى صفوف النادي الأهلي.

محمود كهربا في ودية السلام

وجاء رد كهربا على تلك الأنباء بالنفي، مؤكدا عدم وجود أي مفاوضات بين الأهلي وبينه بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء رسميا الفترة المقبلة.

وقام كهربا بنشر بيان رسمي له من خلال الصفحات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، مؤكدا عدم انتقاله إلى المارد الأحمر في القريب، مشيرا إلى مشاركته في صفوف الفريق من أجل السلام قط، وذلك بعد موافقة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور على ذلك.

كهربا يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد ودية أتليتكو مدريد

وأكد عبد المنعم مشددا على عدم مشاركته في أي لقاء مهما كان إلا بعد إذن ناديه، موجها الاحترام والتقدير إلى نادي الزمالك وجماهيره في مصر وبقاع الوطن العربي بأكمله، مطالبا بعدم النظر إلى الأمر بتعصب أو غيره، مؤكدا أن الهدف من مشاركته في لقاء الأهلي وأتليتكو مدريد هو نبذ العنف وإرسال الرسائل إلى الإرهاب بأن الجميع يد واحدة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.