التخطي إلى المحتوى

تشكيلة منتخب مصر في لقاء غانا، انتهي المدير الفني للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر من اختيار التشكيلة النهائية لمنتخب مصر في لقاء غانا اليوم، حيث من المقرر أن يخوض الفراعنة لقاء ليس بالسهل أمام منتخب غانا، وذلك في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد 12 نوفمبر 2017، ضمن تصفيات كأس العام 2018، حيث من المقرر إقامة اللقاء بين الفريقين بمدينة كيب كوست بغانا.

وكان كوبر قد وجه التعليمات لرجاله بالخروج من اللقاء بنتيجة مرضية للشعب المصري، والظهور بأداء جيد أمام الفريق الغاني وعدم تعكير صفو المصريين، وخاصة في ظل تأهل الفراعنة للمونديال الروسي بعد ما يقرب من 28 عامًا.

منتخب مصر
منتخب مصر

تشكيلة منتخب مصر

وأعلن كوبر عن التشكيلة النهائية للفريق، حيث استقر على شريف إكرامي في حراسة عرين المصريين بديلاُ لعصام الحضري، بالرغم من الهجوم الشديد الذي لقاه مؤخرًا من مشجعي الأهلي، عقب خسارة مباراة التتويج بلقب الدوري الأفريقي أمام الوداد المغربي.

بينما سيحل أحمد المحمدي محل أحمد فتحي في الجهة اليمني، على أن يقابله في الجهة اليسري كريم حافظ وبجواره على جبر، بينما سيلعب سام مرسي كبديل لطارق حامد، بينما لم يستقر كوبر على بديل لمحمد صلاح، حيث هناك العديد من المفاضلات بين محمود حسن تريزيجية ولاعب الأهلي مؤمن زكريا.

ويغيب عن التشكيلة الأساسية اللاعب أحمد حسن كوكا، ليحل محله المحترف عمرو جمال، وذلك في ظل وجود كلاً من رامي ربيعة، محمد النني، عبد الله السعيد، رمضان صبحي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.