التخطي إلى المحتوى

كوبر يعفي محمد صلاح من معسكر غانا، قام المدرب الأرجنتيني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر بالإعلان عن أسماء لاعبي منتخب مصر، الذين من المفترض مشاركتهم في معسكر مباراة غانا، والتي من المقرر خوضها في 12 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017،ضمن مباريات الجولة الأخيرة المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث يبدأ المعسكر في السادس من نوفمبر، أي بعد 5 أيام من الآن.

ضم شيكا بالا لمعسكر غانا وإعفاء محمد صلاح

وكان كوبر قد استدعي اللاعب المصري محمود عبد الرازق المعروف باسم شيكا بالا، لاعب نادي الزمالك والمعار لنادي الرائد السعودي، للمشاركة في المعسكر ضمن قائمة لاعبي الفريق.

محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي
محمد صلاح

كما أعلن كوبر عن إعفاء اللاعب المصري المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بسبب إجهاده في العديد من المباريات التي خاضها مع المنتخب المصري مؤخرًا.

أسماء اللاعبين المحليين والمحترفين بمعسكر غانا

وكشف كوبر عن أسماء اللاعبين المشاركين في المباراة، والتي ضمت القائمة أسماء العديد من المحترفين بالعديد من الأندية الغير مصرية، والذي يبلغ عددهم 16 لاعبًا، ومن بينهم أحمد المحمدي ومحمد عبد الشافي وعصام الحضري وأحمد حسن كوكا ومحمد النني وعمر جابر وعمرو جمال وتريزيجية وعمرو مرعي.

هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر
مدرب منتخب مصر

قد يهمك.. موعد مباراة منتخب مصر وغانا القادمة ضمن الجولة الثالثة تصفيات كأس العالم

بالإضافة إلى ما يقرب من 9 لاعبين محليين وهم حارس مرمي النادي الأهلي شريف إكرامي، ولاعبي القلعة الحمراء أحمد فتحي وعبد الله السعيد وسعد سمير ورامي ربيعة ومؤمن زكريا، ولاعبي نادي القلعة البيضاء طارق حامد وعلي جبر حارس المرمي أحمد الشناوي.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.