التخطي إلى المحتوى

اهتم الكابتن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني بالقيام بمصافحة والسلام على لاعبي المنتخب الوطني وذلك قبل مغادرة مطار القاهرة، وقد أتى هذا بعد أن قد وصلت بعثة منتخب الفراعنة، اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، من فعاليات كأس العالم والتي عقدت في روسيا.

كوبر يودع لاعبي المنتخب

ومن الجدير بالذكر قيام المدير الفني لمنتخب الفراعنة هيكتور كوبر مع الفريق المعاون له والذي يأتي في مقدمتهم كل من كابتن محمود فايز محلل الأداء، وكذلك كابتن فانتا المدرب العام، بالإضافة إلى كابتن أنطونيوس مدرب الأحمال، بتوديع كافة لاعبين منتخب مصر، في وسط أجواء من الحميمية قبل مغادرتهم الفندق.

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة المصري قد صرح معلنًا عن عدم قيامه بالتجديد إلى المدير الفني هيكتور كوبر بعد انتهاء عقده مع المنتخب المصري، وقد جاء ذلك على خلفية غضب جماهير الكرة المصرية الشديد من هيكتور كوبر، بسبب خسارة المنتخب المصري في فعاليات مونديال 2018، وعدم تمكن الفريق من الفوز في أي مباراة، بل تعرض المنتخب للهزيمة في كل من مباراة أوروجواي، ومباراة روسيا، بالإضافة إلى مباراة السعودية.

حازم إمام يرفض العودة مع البعثة المصرية

وفي سياق متصل يذكر رفض كابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة، ولاعب نادي الزمالك سابقًا، العودة مع بعثة المنتخب المصري القادمة من روسيا، بعد نهاية رحلة الفراعنة في كأس العالم، حيث أبلغهم بعدم سفره من روسيا، وأنه سيعود إلى سانت بطرسبرج.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.