X

كيفية الاستعلام عن التأهيل الشامل في شهر رمضان 1439هـ – استعلام عن الإعانة المالية(معوق-يتيم)

التأهيل الشامل في شهر رمضان

كما عودناكم أعزائنا متابعي موقع “ايجيبت لايف” بالمتابعة اللحظية لحظة بلحظة لأخر مستجدات المملكة العربية السعودية فاليوم سوف نقوم بتوضيح كيفية الاستعلام عن التأهيل الشامل في شهر رمضان الحالي، وقامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إيداع جميع مستحقات مستنفدي الضمان الاجتماعي.

استعلام عن الإعانة المالية(معوق-يتيم) التأهيل الشامل في شهر رمضان

ويتمكن جميع الأشخاص المستفيدين من الضمان الاجتماعي الاستعلام عن إعانة التأهيل الشامل المالية عبر الرابط المباشرة إلى “استعلام عن الإعانة المالية

استعلام عن الإعانة المالية(معوق-يتيم)

ومن جانبه فقد أتاحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية عن إمكانية الاستعلام المباشر للمستفيدين الضمان والمختصين في الرعاية الاجتماعية، أو إعانة الإعاقة، أو غيرها عبر البوابة الإلكترونية للوزارة في المملكة ومن خلال الرابط الموضح أعلاه.

وحتى يتم الاستعلام عن الإعانات المقدمة من المملكة لجميع المواطنين فيجب فقط إدخال رقم الهوية الوطنية، ثم قم بتحديد نوع الإعانة المحددة سواء كانت لليتم أ الإعانة أو الإعاقة، ثم قم بإدخال الكود الخاص بالتحقق، ثم قم عرض، ومن ثم سوف يتم توضيح جميع الإعانات المحددة لك عن طريق سجل المدفوعات الشهرية فقط قم بزيارة الرابط الموضح أعلى المقال.

نور ابراهيم :مدونة وكاتبة مقلات إخبارية، مهتمة بالصحافة الاقتصادية وبالأخبار المحلية والعالمية، حاصلة على بكالريوس تجارة 2010