التخطي إلى المحتوى

كيفية الحصول على البيتكوين والعملات الرقمية، تغير كبير جداً طرأ على الاقتصاد في الوقت الراهن على مستوى العالم، فالعملات التي نقوم باستخدامها الآن سوف تختلف أختلاف كبير جداً واحتمال يختفي مبدأ العمل بالعملات الورقية نهائيا.

بمعني أخر سوف يختفي وجود عملات مما يتم تداولها باليد، وذلك نظراً لذهاب العالم كله إلى الاقتصاد الرقمي وهذا الاقتصاد قائم على الأرقام.

ونري هذا عند السفر إلى الخارج، فكثير منا عند الذهاب إلى الخارج يمكنه شراء كل ما يريد وعمل كل التعاملات دون اللجوء إلى التعامل بالعملات الورقية وذلك عن طريق التعامل بالكارت الذكي “Credit card”، ولكن كل هذا ما زال معتمد على أموالك النقدية الموجودة في البنك.

ليس كما يعتقد البعض أن العملات الرقمية جميعها هي البيتكوين فهناك العديد من العملات الرقمية الأخري، والتي ستناول الحديث عنها في الفترة المقبلة، ولكن دعنا نتساءل ما هي البيتكوين؟

البيتكوين: هي عملة ديجيتال عبارة عن مجموعة من الأرقام ويمكن أن تتبادل من شخص لأخر على الأنترنت بدون وسيط، وماذا يعني بدون وسيط؟

بدون وسيط تعني بدون وجود بنوك أو شركات لتحويل تلك الأموال، وهذا يعني أن مصاريف التحويل قليلة جداً، يمكن استخدام العملة في أي دولة يوجد بها أنترنت بدون أي قيود عليها.

كيف نحصل على بيتكوين

الطريقة الأولى، لكي نحصل على بيتكوين يجب أن يكون لدينا محفظة رقمية وهي عبارة عن حساب على الأنترنت أو عن طريق تطبيق على الهاتف، وبعدها يمكنك شراء العملة من الأنترنت بسهولة.

والطريقة الأخري، للحصول على العملة هي إنشاء موقع يقدم خدمات ويقوم الناس بدفع المقابل لك عن طريق هذه العملة بدلاً من الدفع بالأموال.

ومن خلال المقال السابق فقد سردنا عليكم كيفية الحصول على العملة الرقمية الأولى في العالم البيتكوين، وسوف نوفر لكم كافة الطرق الجديدة الخاصة بالحصول على البتكوين فقط تابعونا.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.