X

كيفية زيادة الأرباح من اليوتيوب – طرق جديدة لزيادة الأرباح

طرق جديدة زيادة الأرباح من اليوتيوب ،لا أحد من لا يعرف الموقع الشهير يوتيوب وكلنا قمنا باستخدامه ونعرف أنه الموقع الذي يشبه موقع جوجل ويتميز بعرضه للفيديوهات، يوتيوب مثله مثل قنوات التلفزيون أو كموقع جوجل، فمصدر الدخل فيه يعتمد على الإعلانات التي تعرض فيه ولكن يتميز موقع يوتيوب بعدة مميزات.

كيفية زيادة الأرباح من اليوتيوب

ما الذي يستفيده عارض المحتوى على اليويتوب؟ هذا السؤال خطر على كثير من أذهان الكثير منا، فموقع اليويتوب أعطى الفرصة للكثير من ناشئين المحتوى على أن يقومون بعرض رسائلهم ليشاهدهم  العالم كله في أي وقت وأي مكان، وأعطى فرصة التعلم للكثير من الأشخاص ممن يريدون تعلم المهارات الجديدة بعده لغات، وأعطى ناشئ المحتوى الفرصة أن يصل صوته إلى العالم بأكمله ويكون جمهوره أكبر.

ليس كل هذا وفقط فاليوتيوب أتاح لمنشئين المحتوى أن يحققوا الأرباح من خلال تلك الفيديوهات الذين يقومون بعرضها ويستهلكون الوقت في تحضيرها، فمن خلال مشاهدتك للإعلان الذي يظهر لك على صفحة اليوتيوب يستفيد ناشئ المحتوى وتزيد أرباحه، وتكون لديك الفرصة للتعرف على الكثير من الخدمات والمنتجات التي يمكن أن تحتجاها أو ربما كنت تبحث عنها ولم تجدها.

التغيير في سياسة اليوتيوب

من حوالي عام قام موقع اليوتيوب بتغير سياسته حيث كان أكثر حرصاً على أن يكون المحتوى آمن وحصري، وليس عليه أيه خلافات وقام بالتشديد على الربح ورفع نسب المشاهده التي تحقق الربح، واليوم أضاف اليوتيوب ميزة جديدة ليزيد من دخل ناشىء المحتوى وهي امكانية بيع المنتجات من خلال اليوتيوب مباشرة.

نورا :