التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم الآن استكمالاً لما تم عرضه من قبل طريقة شراء البيتكوين عبر الإنترنت بالإضافة إلى أسهل الطرق ببطاقات الائتمان، فضلا على ذلك سوف نعرض مميزات وعيوب كل طريقة حتى يُسهل الأمر في الاختيار من بينهما، لكن قبل أن نستعرض باقي الطرق وجب التنبيه على أنه لا يمكن أن تقوم بترك البيتكوين بدون محفظة أي محفوظ على المواقع فقط، وأن لم تكن تمتلك محفظة تعرف على كيفية امتلاك محفظة بيتكوين.

طريقة شراء البيتكوين عن طريق بطاقة الائتمان بأستخدام “CoinMama”

  • الإيجابيات: خدمة ممتازة، دعم سريع.
  • السلبيات: في عدة ولايات محددة داخل الولايات المتحدة.

يستخدم “Coinmama” في عمليات شراء البيتكوين من خلال بطاقات الائتمان، يفرض بعض الرسوم للخدمة شراء البيتكوين المتاحة ولا يفرض عليكم حد اقصي لمعدل عمليات الشراء، ويتيح لك خدمة شراء حتي 150 دولار من البيتكوين بدون أثبات هوية أو توثيق في الموقع، أم الحسابات التي تثبت هويتها وتوثيقها كامل بالموقع تشتري من 5000 دولار يوميا حتى 20000 دولار شهريا.

شراء البيتكوين
شراء البيتكوين

نذهب إلى الصفحة الرسمية لموقع “coinmama” ثم قوم باختيار كمية البيتكوين التي تريد أن تشتريها أم تبيعها، ويمكن أن تقوم بإدخال السعر بالبيتكوين أو الدولار BTC/USD كما هو موضح بالصورة.

شراء البيتكوين
شراء البيتكوين

بعد الانتهاء، اضغط على “buy bitcoins” وسوف يتم تحويلك إلي صفحة بياناتك للدخول مره أخرى ويجب أن تقوم بمليء بياناتك كاملة وتوثيق بطاقتك الشخصية، بعد ذلك سوف تنتظر بعض الوقت فمن المفترض أن تكون من ساعتين إلى ثلاث ساعات، ثم بعد التوثيق بالبطاقة يمكن أن تشتري 1000 دولار يومي أو 5000 شهري.

بعد الانتهاء من التوثيق يمكنك شراء البيتكوين بسهولة باستخدام بطاقتك الائتمانية، إذا قمت بتسجيل بياناتك الشخصية والعنوان المتاح بالبطاقة الشخصية سوف تتمكن أن تستخدم “Visa،mastercard via simplex” وأنها اسرع طريقة أما أذا أكملت التسجيل بدون توثيق الهوية الخاصة بك سوف يمكنك أن تستخدم طريقة آخري وهي “moneygram” ويمكن ببواسطة “moneygram” تشتري الكمية ألتي تريدها عن طريق بطاقتك الائتمانية من خلال الموقع.

شرا البيتكوين
شرا البيتكوين

بعد ذلك تقوم بإدخال عنوان محفظة البيتكوين وان تعرف منصة “coinmama” بعدم الاحتفاظ بالبيتكوين على الموقع وهذا غير متاح في المنصات الأخري، حيث يفرض عليك بإدخال محفظة البيتكوين الخاصة بك قبل استكمال عملية شراء البيتكوين.

شراء البيتكوين
شراء البيتكوين

أخر خطوات شراء البيتكوين وهي إدخال بيانات الدفع

شراء البيتكوين
شراء البيتكوين

ومن آخر تحديثات “Coinmama” فاصبح يتعامل مع “Simplex” عي عمليات شراء وبيع البيتكوين من خلال بطاقات الائتمان.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.