X

حساب المواطن: الأحد المقبل آخر موعد للتسجيل ضمن الدفعة الرابعة .. وهذا موعد صرف الدفعة الثالثة

الأحد المقبل آخر موعد للتسجيل في الدفعة الرابعة من الدعم، كشف برنامج حساب المواطن، اليوم الاثنين، بأن يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة للذين لم يقوموا بالتسجيل في البرنامج عبر البوابة الإلكترونية هنا، مشدداً على ضرورة التسجيل حتى يمكنهم من صرف الدعم.

وقد أشار البرنامج بأنه سيتم صرف الدفعة الثالثة من الدعم في حسابات المستحقين يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير، وذلك نظراً لتوافق يوم العاشر من فبراير يوم السبت وهو يوم إجازة، وكان قد أوضح الحساب بأنه في حالة إذا توافق يوم الصرف يوم إجازه فإنه سيتم صرفه إما يوم قبله أو بعده.

وتابع البرنامج بأنه ستضم الدفعة الثالثة مستحقي الدعم بالدفعات السابقة ممن لم يطرأ أي تغيير على حالتهم بإضافة إلى المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى يوم العاشر من شهر يناير الماضي.

ويذكر أن دعا حساب المواطن المسجلين مرة أخرى على ضرورة الاستفادة من الحاسبة التقديرية المتوفرة بالبوابة الإلكترونية، وذلك من أجل معرفة قيمة الاستحقاق التقديرية، كما يمكنهم زيارة حساباتهم في البوابة للتعرف على نتيجة أهليتهم، مؤكداً بأنه في حالة وجود أي استفسارات أو مشكلات لها علاقة بالبرنامج يمكنكم الاتصال فوراً مع مركز الاتصال على هذا الرقم 19912 أو عبر حساب البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتجدر الإشارة أن الهدف من وراء إطلاق برنامج حساب المواطن هو العمل على تخفيف آثار الإصلاحات الاقتصادية على المواطنين وخاصة على متوسطي ومحدودي الدخل.

قد يهمك

أسماء خميس :أسماء خميس محررة وكاتبة أخبار "وطن عربي وجمال"، حاصلة على بكالوريوس إعلام القاهرة + تحضير دراسات عليا