التخطي إلى المحتوى

ليفربول في صدارة المجموعة الخامسة بالدوري الأوربي عقب فوزه على ماريبور اللندني، نجح نادي ليفربول الإنجليزي من اكتساح نظيره نادي ماريبور بثلاثية نظيفة دون رد أو مقابل من لاعبي ماريبور، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، مما أهله إلى احتلال صدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وكان الإنجليزي قد فاز على نظيره ماريبور بسبعة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي أجريت في 17 من شهر أكتوبر المنقضي، حيث تعد تلك المرة هي المرة الثانية التي ينجح فيها لاعبي ليفربول في الفوز على نظيره دون رد فعل من لاعبيه.

محمد صلاح يفك شفرة المباراة ويحرز الهدف الأول

وقد استحوذ الفريق الإنجليزي على أحداث المباراة بنسبة 75%، حيث نجح اللاعب المصري محمد صلاح من فك شفرة المباراة في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني، واستطاع إحراز الهدف الأول في المباراة وإسعاد الجماهير عقب تمريرة ألكسندر أرنولد.

أهداف نادي ليفربول أمام ماريبور

بعدما نجح صلاح من تسجل الهدف الأول في المباراة، تمكن إيمري تشان من إحراز الهدف الثاني للفريق، مما جعل لاعبي الفريق يثقون في تحقيق الفوز، بينما نجح ليفربول في الحصول على الهدف الثالث بالتزامن مع نهاية الشوط الثاني، الأمر الذي جعله يتصدر المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي باكتساح لماريبور مرتين على التوالي دون رد فعل من لاعبي اللندني.

https://www.youtube.com/watch?v=-1Qnq8stC9U

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.