التخطي إلى المحتوى

اعتزم نادي ليفربول مضاعفة راتب الفرعون المصري، محمد صلاح الأسبوعي، وذلك ضمن خطط الريدز لإحباط محاولات الريال الإسباني لضم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ليفربول يضاعف راتب محمد صلاح لإحباط محاولات ريال مدريد

وقامت أحدي الصحف الإنجليزية بنشر بعض التقارير، التي تكشف عن نوايا الريدز بزيادة راتب الفرعون المصري الذي يتقاضاه أسبوعيا من 90 جنيه استرليني إلى 185 جنيه استرليني، بمثابة مكافأة له على المستوي المتميز والرائع الذي ظهر به بين صفوف الفريق منذ انضمامه إلى الإنجليزي وحتى الوقت الراهن، فضلا عن رغبة الريدز في القضاء على خطط ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب خلال الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة إلى خطط الريدز لإقناع صلاح بالبقاء بين الصفوف؛ حيث يدرس الفريق توفير عقد جديد للاعب يتضمن مضاعفة راتبه الأسبوع الحالي، كما كشفت الصحيفة سابقا عن نوايا الفريق لرفض كافة العروض التي سيتلقاها اللاعب من الأندية الأوروبية والريال، مهما بلغت القيمة المادية لها.

وكان محمد صلاح قد فاز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمحترفين، ليصبح اللاعب المصري الأول واللاعب العربي والأفريقي الثاني في التاريخ يفوز بهذه الجائزة.

وكان سجل قد ظهر بأداء رائع في كافة المسابقات الإنجليزية والأوروبية للموسم الحالي؛ حيث نجح في إحراز 43 هدفا، ويحتاج إلى إحراز أربعة أهداف أخري للوصول إلى الرقم القياسي كأكثر لاعب ينجح في تسجيل أهداف لليفربول في موسم وحيد، والذي نجح اللاعب إيان راش في الفوز به موسم 1983 – 1984، بعد إحراز 47 هدفا.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.