التخطي إلى المحتوى

ليفربول يغرم مليون ونصف بسبب هدف صلاح في مرمى بورنموث، سجل الدولي المصري محمد صلاح الهدف رقم ٢٠ له مع نادي ليفربول هذا الموسم في مرمى نادي بورنموث في الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام، في المباراة التي انتهت بفوز نادي ليفربول بأربعة أهداف دون رد وعلى إثر هذا الفوز عاد الريدز للمربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يغرم مليون ونصف بسبب هدف صلاح في مرمى بورنموث بالدوري الإنجليزي:-

بهذا الهدف غرم نادي ليفربول مبلغ مالي بلغت قيمته مليون ونصف مستحقة الدفع لنادي إي سي روما حسب العقد الذي أبرم بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي روما الإيطالي الذي ينص بدفع مبلغ المليون ونصف لنادي روما في حالة تسجيل الجناح الدولي المصري محمد صلاح عشرون هدفاً مع نادي ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن الجناح المصري قد انتقل لنادي ليفربول الإنجليزي قادماً من صفوف الذئاب الإيطالية نادي إي سي روما في صفقة بلغت قيمتها ٤٢ مليون يورو، وتعد تلك الصفقة هي أغلى صفقة في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي وأغلى صفقة تمت للاعب إفريقي على مدار التاريخ.

جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ١٤ هدفاً متفوقاً على أسماء كبرى أمثال هاري كين مهاجم المنتخب الإنجليزي وروميلو لوكاكو نجم نادي مانشستر يونايتد.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.