التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد سبب تعديلات الدوري الممتاز، صرح رئيس لجنة المسابقات، عامر حسين، مشيرا إلى إجراء العديد من التعديلات في مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز القادمة، وذلك نتيجة للمباراة الودية التي ستجمع بين النادي الأهلي وأتليتكو مدريد، والتي من المفترض إقامتها باستاد برج العرب نهاية الشهر الجاري.

تعديلات مواعيد مباريات الدوري المصري

وكان من بين تلك التعديلات تغيير موعد مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري الممتاز، ليتم إقامتها في الإثنين الموافق 25 ديسمبر بدلا من الثلاثاء 26 ديسمبر، وذلك في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد
مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد

بينما سيتم تغيير موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة، لتكون في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة 29 ديسمبر، على أن تقام باستاد برج العرب بالإسكندرية بدلا استاد القاهرة الدولي، حيث سيتم إقامة لقاء القلعة الحمراء وأتليتكو مدريد مساء اليوم التالي لها بنفس الملعب.

أما عن مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري، فمن المفترض إقامتها باستاد الإسكندرية في التاسع والعشرين من ديسمبر بدلا من اليوم التالي، لتنطلق في الثالثة من عصر الجمعة بدلا من السبت 30 ديسمبر.

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة

جديرا بالذكر أن الأهلي تعادل إيجابيا في المباراة التي خاضها أمام فريق طنطا، حيث انتهي اللقاء بهدف لكل فريق، ومن المقرر خوض اللقاء القادم أمام سموحة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من زمن الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 ديسمبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة السعودية.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.