X

متابعة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإجراءات حرب بأحدي التشكيلات الخاصة بالجيش الميداني الثالث

متابعة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإجراءات حرب بأحدي التشكيلات الخاصة بالجيش الثالث الميداني، قام رئيس جمهورية مصر العربية و القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2017، بتفقد ما يحدث في احدي تشكيلات الجيش الميداني الثالث من إجراءات تفتيش حرب حاسمة و صارمة.

عبد الفتاح السيسي

الرئيس السيسي يشهد زيادة الكفاءة القتالية للجيش الميداني الثالث اليوم

ولم يكتفي الرئيس “عبد الفتاح السيسي” بهذا فقط بل شهد أيضًا زيادة الكفاءة القتالية للجيش الميداني الثالث، وهذا لم يحدث إلا بعد تقدم وتطوير تشكيلات الجيش الثالث وبعد زيادة كفاءتها القتالية بالإضافة إلى كفاءتها الفنية، و بعد أن تم تزويد هذه التشكيلة من الجيش الميداني الثالث بأجدد وأحدث المعدات والأسلحة، والتي تتميز بإمكانيات عالية جدًا.

عبد الفتاح السيسي

تسليح احدي تشكيلات الجيش الميداني الثالث بالعديد من الأسلحة والمعدات الحديثة

كما تم تسليحها بالعديد من المعدات والأسلحة الحديثة في جميع التخصصات، وذلك من أجل قيامها بتنفيذ جميع المهام التي يتطلب القيام بها مهما كانت الظروف التي تعيقها، وذلك بالتزامن مع انتصارات أكتوبر المجيد في الذكري رقم 44 له، تلك التي تمكن من خلالها أبطال التشكيل تحقيق الكثير من البطولات التي يفخر بها الشعب المصري بأكمله ويزخر بالنجاح في تحقيقها كلاً من التاريخ المصري الوطني والعسكري.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.