X

متعب يوجه كلمة لأحمد فتحي بعد هزيمة المنتخب من روسيا

قام اللاعب الكبير عماد متعب نجم الأهلي السابق، والمحترف في الدوري السعودي حاليًا، ولاعب المنتخب المصري السابق، بتوجيه رسالة إلى أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد قيام أحمد فتحي بتسجيل هدف عن طريق الخطأ في مرماه لصالح المنتخب الروسي، وذلك خلال الدقيقة 47 من زمن المباراة التي قد أقيمت يوم أمس الثلاثاء، على استاد “كريستوفسكى” داخل سان بطرسبرج، وذلك في فعاليات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم في روسيا لعام 2018، وقد  شهدت المباراة هزيمة المنتخب الوطني وخسارته أمام نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل واحد لصالح روسيا.

هزيمة المنتخب المصري

وعقب انتهاء مباراة المنتخب مصري مع نظيره الروسي، قام اللاعب الكبير عماد متعب بنشر صورة للاعب المنتخب المصري أحمد فتحي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام موجهًا كلمة للاعب، مؤازرًا إياه قائلًا : “أنهض فالجميع يعلم من أنت.. لا وقت للندم ولا تنظر للخلف وأمضى قدما.. فتلك هي كرة القدم”.

الأهلي يؤازر أحمد فتحي

وتجدر الإشارة إلى قيام النادي الأهلي أيضًا بمؤازرة لاعبه أحمد فتحي، على صفحة النادي الأهلي الرسمية بنفس الكلمات، بينما قد اختلفت آراء الجماهير المصرية حول قيام اللاعب بتسجيل هدف في مرماه لصالح المنتخب الروسي، فمنهم من سيطر عليه حالة غضب، ولكن أغلب الجماهير المصرية انتشرت بينهم حالة دعم وتعاطف للاعب المنتخب المصري أحمد فتحي.

قد يهمك

محمد باسم :محمد باسم من القاهرة أعمل في مجال الهواتف الذكية وأحب التدوين وأعمال الصحافة، متابع لحظة بلحظة الأخبار المصرية والعالمية