التخطي إلى المحتوى

أصبح موعد إجازة رأس السنة في دولة الإمارات يشغل اهتمام عدد كبير من العاملين سواء في القطاع العام أوالخاص منذ ابتداء شهر ديسمبر الحالي 2017، وذلك لرغبة الجميع في توديع عام 2017 وكل ما دار فيها من أحداث على المستوى الشخصي أو المجتمعي أو ذكريات، ولاستقبال عام جديد بكل ما يحمله من آمال جديدة وطموحات يسعى الجميع في تحقيقها.

موعد إجازة رأس السنة في دولة الإمارات 2018

كما إنه ينتظر عدد كبير من الشعوب وبالأخص الشعب الإماراتي فترة الأعياد والاحتفالات الخاصة برأس السنة وأعياد الكريسماس، وذلك من أجل الحصول على قسط كافٍ من الراحة وتقضيته إما مع الأهل والأصدقاء أوالسفر.

وقد أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بأن إجازة رأس السنة الميلادية لعام 2018 تبدأ في دولة الإمارات يومي الأحد والاثنين 31 ديسمبر و1 يناير 2018، أي بذلك يكون عدد أيام إجازة رأس السنة الجديدة بالإمارات يومين فقط، وهذا بعد موافقة مجلس الوزراء.

وقد توجهت الهيئة بتقديم تهنئة رسمية بمناسبة هذه الاحتفالات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وإلى إخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.