X

محمد هنيدي يسخر من هزيمة الزمالك وريال مدريد على تويتر

محمد هنيدي يسخر من هزيمة الزمالك وريال مدريد على تويتر، قام الفنان محمد هنيدي بنشر تدوينه عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث تضمنت صورة لريال مدريد ونادي الزمالك، معلقا عليها بأن العيب في اللون الأبيض وليس في الفريق نفسه، موضحا أن اللون نفسه هو السبب في خسائر الفريقين.

محمد هنيدي على تويتر

وقام هنيدي بنشر تلك الدوينه بعد خسارة نادي الزمالك في لقاء القمة أمام الأهلي بالدوري المصري، والتي أقيمت يوم الإثنين 8 من شهر يناير؛ حيث انتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-0، كما أشار عبر التدوينه إلى خسارة ريال مدريد في الدوري الإسباني في اللقاء الذي جمع بينه وبين فياريال أمس؛ حيث انتهي بفوز فياريال بهدف نظيف دون رد.

وكان هنيدي قد صرح كثيرا على فترات متباعدة عن انتمائه لنادي الزمالك والنادي الملكي، مؤكدا حبه وتشجيعه للفريقين.

ويعاني نادي الزمالك والإسباني ريال مدريد حالة من التذبذب خلال الوقت الراهن، بعد الخسائر المتعددة والابتعاد عن المنافسة على الدوري.

محمد هنيدي

هنيدي يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل أرض النفاق

ويجري هنيدي تصوير المشاهد الأولى من مسلسل أرض النفاق، بعد انتهاء المؤلف أحمد عبد الله من كتابة الخمسة عشر حلقة الأولى، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان القادم 2018؛ حيث يتناول المسلسل فكرة فيلم الفنان فؤاد المهندس والذي يحمل الاسم نفسه، ويشارك في العمل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وبوسي.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.