X

مرتضي منصور يجري اتصالًا هاتفيًا بحسام البدري للاطمئنان على ابنته

مرتضي منصور

مرتضي منصور يجري اتصالًا هاتفيًا بحسام البدري للاطمئنان على ابنته، قام رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور بإجراء مكالمة هاتفية بالمدير الفني للقلعة الحمراء للاطمئنان على ابنته، عقب تغرضها لحادث بكندا خلال الفترة الماضية، وبالتحديد قبل المباراة التي خاضها النادي الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي باستاد برج العرب، مما أدي إلى نقلها للمشفي ومكوثها لبضعة أيام بالعناية المركزة هناك.

المستشار مرتضي منصور

مرتضي منصور يتمني الشفاء لابنة البدري والفوز في مباراة الوداد

وقام منصور بالدعاء لابنة حسام الدري بالشفاء العاجل والصحة الجيدة، كما تمني  أن يوفقه الله ويحرز الفوز خلال المباراة التي ستقام يوم السبت القادم الموافق 3 نوفمبر 2017 بالمغرب، حيث من المفترض أن يخوض النادي الأهلي مباراته أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي ضمن مباريات العودة للدوري الأفريقي.

موعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي

وكان النادي الأحمر قد خاض مباراة سابقة يوم السبت الماضي الموافق 28 أكتوبر الجاري لعام 2017 أمام الوداد المغربي باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الذهاب لتصفيات دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل، على أن يتم إجراء مباراة أخري بين الفريقين يوم السبت القادم؛ حيث سيحل لاعبي القلعة الحمراء ضيوفًا على نادي الوداد المغربي.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويأمل جماهير النادي الأهلي الفوز في تلك المباراة، مؤكدين أن الفريق الأحمر قادر على تحقيق الفوز والتأهل على أرض غير أرضه؛ فكثيرًا ما نجح الفريق الأحمر في اكتساح منافسه وتحقيق الفوز عليه بأرض غير أرضه.

 

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.