التخطي إلى المحتوى

مرتضي منصور يعرض الرباعي ” حازم إمام – علي جبر – باسم مرسي – أحمد الشناوي ” للبيع بعد الهزيمة أمام الأهلي، انتهى لقاء الأهلي والزمالك مساء أمس بهزيمة القلعة البيضاء وفوز المارد الأحمر بثلاث أهداف دون مقابل من لاعبي الزمالك، رغم الفرص المتكررة التي حصل عليها لاعبي القلعة البيضاء، والتي أسفرت عن لا شيء في النهاية، ومن أهمها ضربة الجزاء التي أضاعها باسم مرسي.

وأثارت خسارة القلعة البيضاء غضب المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، والذي صرح كاشفا عن قرارات النادي برحيل كل من باسم مرسي، حازم إمام، أحمد الشناوي، وعلي جبر، مؤكدا أنهم السبب الرئيسي في خسارة الفريق أمام النادي الأهلي في لقاء أمس.

مرتضي منصور
مرتضي منصور

وأضاف منصور أن الرباعي هم السبب في ضياع مجهود الفريق بأكمله ولا شأن لإيهاب جلال، المدير الفني الجديد للزمالك، في الهزيمة، مؤكدا أن ضياع باسم مرسي لضربة الجزاء أحد الأسباب الرئيسية في هزيمة القلعة البيضاء.

وكان باسم مرسي قد قام بمغادرة استاد القاهرة الدولي فور انتهاء اللقاء غاضبا، رافضا ركوب الحافلة مع زملائه.

وانتقد الفنان هاني شاكر قرار مرتضي منصور، مؤكدا أن الحارس أحمد الشناوي ليس في حالته الطبيعية، مما أدي إلى إحداث العديد من الأخطاء الكارثية أثناء اللقاء.

بينما صرح حسن شحاته مؤكدا أن قرار المستشار مرتضي منصور ببيع الرباعي غير صحيح في الوقت الراهن، وخاصة وأن الفريق يمر بتوقيت صعب.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.