X

مرتضي منصور يعلن عن استقالته في حالة نجاح أحد أعضاء قائمة أحمد سليمان معه

مرتضي منصور يعلن عن استقالته في حالة نجاح أحد أعضاء قائمة أحمد سليمان معه،  قام رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور اليوم، بإصدار بيان رسمي يعلن عن استقالة منصور من رئاسة القلعة البيضاء فور نجاحه في انتخابات النادي ونجاح أحد أعضاء قائمة أحمد سليمان معه، والتي من المفترض بدأها خلال شهر نوفمبر الجاري.

أسباب تقديم مرتضي منصور استقالته بعد نجاحه في انتخابات نادي الزمالك

وأضاف رئيس القلعة البيضاء مؤكدًا أنه لا يريد التعاون مع أحد أعداء النجاح على حد قوله، مشيرًا إلى السيناريو الذي أجري عام 2005، والذي يرفض تنفيذه مرة أخري هذا العام، حيث تسبب هذا السيناريو في رسوب القلعة البيضاء وفشل لاعبيه في الحصول على بطولات، وذلك عقب تولي مناصب مجلس الإدارة للعديد من القوائم المتنوعة، والتي تسببت في إلحاق الفشل بالفريق والغرق به بدلاً من النجاة.

مرتضي منصور

وطالب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعضاء الجمعية العمومية بالفريق الأبيض، بضرورة انتخاب أعضاء قائمته بالكامل، رافضًا العمل مع أي عضو ضمن قائمة أحمد سليمان المنافسة له، وخاصة في ظل التصريحات التي كشفت عنها القائمة خلال الأيام الماضية.

موعد انطلاق انتخابات نادي الزمالك

جديرًا بالذكر أنه من المقرر بدء انتخابات القلعة البيضاء خلال الأيام القادمة، في ظل المنافسة بين رئيس الفريق الأبيض الحالي مرتضي منصور ومنافسه أحمد سليمان، والذي يرفض التعامل مع أي من أعضائها، مؤكدًا قيامه بتقديم استقالته في حالة نجاح أحد أعضاء تلك القائمة معه في الانتخابات النهائية لنادي الزمالك.

" هدير عادل : هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.."