X

مزايا لوحة مفاتيح جي بورد Gboard التي تميزها عن نظيرتها سامسونج Samsung

جميعنا نعرف شركة سامسونج وسمعنا عنها من قبل ولكن القليل ما يلفت انتباههم أن لوحة مفاتيح سامسونج تحمل شعار الشركة، وعلى الرغم من كل المميزات التي تحتوي عليها لوحة مفاتيح سامسونج  والتي يعرفها الكثير منا، إلا أن لوحة مفاتيح جي بورد  Gboard قد تفوقت عليها ونافستها في بعض المميزات.

مزايا لوحة مفاتيح جي بورد Gboard

بحث جوجل مختلف في لوحة مفاتيح جي بورد Gboard عن لوحة مفاتيح سامسونج، حيث في جي بورد Gboard يمكنك البحث دون مغادرة أي تطبيق تقوم العمل عليه أو حتي أثناء الدردشة على العكس من لوحة مفاتيح سامسونج التي قد تتطلب مغادرة التطبيق الذي تعمل عليه لتقوم بعمل البحث على جوجل.

الميزة الثانية هي ميزة توقع النص

على الرغم من كلا  التطبيقين يحتويان على نفس الميزة وهي توقع الكلمات التي سوف يكتبها الشخص المستخدم للوحة المفاتيح وهذا بشأنه أن يسهل عملية الكتابة، إلا أن جي بورد قد طورت ميزة توقع النص بطريقة قد تميزها قليلاً على سامسونج.

الميزة الثالثة خاصية الأحرف الخاصة التي تتميز في سرعتها في جي بورد Gboard عن سامسونج

فكلتا اللوحتين قد يحتوي على تلك الخاصية وهي الأحرف الخاصة والتي تكون أهميتها بنفس أهمية علامات الترقيم في المحادثات ولكن جي بورد تتميز في تلك الخاصية بالسرعة عن سامسونج ففي جي بورد لا تحتاج لرفع إصبعك من لوحة المفاتيح لتنتقل للوحة الأحرف الخاصة وهذا بشأنه ان يوفر الوقت في الوقت الكلي للمحادثة ويكون أكثر راحة للمستخدم.

نورا :