التخطي إلى المحتوى

مصر إلى كأس العالم بعد التعادل الإيجابي مع غانا اليوم، انتهي المنتخب المصري منذ قليل من اللقاء الذي خاضه أمام منتخب غانا، والذي أقيم بغانا، وذلك ضمن مباريات التأهل لكأس العالم 2018.

وكان كوبر قد طالب لاعبي المنتخب الوطني بتقديم أداء جيد، يرضي الشعب المصري وينهي اللقاء بنتيجة مرضية للجميع، الأمر الذي سعي الفراعنة إلى الالتزام به، وتقديم أداء جيد في ظل وجود الأسمر شيكابالا.

نتيجة مباراة مصر وغانا

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين لاعبي الفريقين، حيث أثبت حارس المرمي شريف إكرامي جدارته وتصديه لكرات منتخب غانا طوال التسعين دقيقة الخاصة بالمباراة، ليثبت للجميع أنه جدير بالتحدي الذي خاضه هيكتور كوبر بتوليه أمر حماية عرين الفراعنة اليوم.

مباراة مصر وغانا
مباراة مصر وغانا

وبالرغم من أن اللقاء يعد تحصيل حاصل للفريقين، وبالرغم من خروج المنتخب الغاني من تصفيات كأس العالم من قبل بدء اللقاء، إلا أن لاعبيه قدموا أداء فوق الممتاز، في ظل تشجيع الجماهير.

وتمكن الفريق المصري من إحراز هدف التقدم في اللقاء في الدقيقة الواحدة والستون بواسطة الفهد الأسمر شيكابالا، بينما نجح الغاني من التعادل بعد دقيقتين فقط من إحراز هدف الفراعنة، وبذلك يرتفع رصيد المنتخب الوطني إلى ثلاثة عشر نقطة تؤهله لمونديال روسيا 2018، بينما يخرج الغاني من الكأس بعد النتيجة برصيد 7 نقاط فقط.

ومن المقرر أن يطير منتخب مصر إلى السعودية غدًا لأداء مناسك العمرة هناك، على أن يعود لاعبي الفريق بعدها لبدء عمل كلاً منهما مع فريقه.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.