X

مصر للطيران تجتاز المعايير العالمية وتحصل على شهادة الأيزو الدولية

مصر للطيران تجتاز المعايير العالمية وتحصل على شهادة الأيزو الدولية، قامت رئيس لجنة السياحة والطيران المدني التابع لمجلس النواب، سحر طلعت مصطفي، بتقديم التهاني لكل من شريف فتحي، وزير الطيران المدني وصفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وذلك نظرا لنجاح شركة مصر للطيران في الحصول على شهادة الأيزو الدولية في مجال السلامة المهنية والجودة، وذلك بعد التفتيش السنوي الذي قام به الوفد المتخصص التابع لشركة TÜVRheinland، ونجاح الشركة في اجتيازه.

وتعد شركة TÜVRheinland واحدة من أهم الشركات التي تقوم بمنح شهادة الأيزو على مستوي العالم؛ حيث يستغرق التفتيش نحو 4 أيام، تقوم خلالها اللجنة بمراجعة كافة الأنشطة الإدارية الخاصة بالشركة، والاطلاع على مدي التزام الشركة بالمعايير الدولية في مجال السلامة والجودة.

سحر طلعت مصطفي

وصرح رئيس لجنة السياحة والطيران المدني، أن تصريحات الوفد والذي يتكون من 5 أفراد، بشأن تطبيق الشركة للمعايير الدولية والالتزام بها ونجاحها في الحصول على شهادة الأيزو، بمثابة شهادة ودليل على تفوق الشركة الوطنية المصرية ونجاحها في الالتزام بالمعايير العالمية المتعلقة بالسلامة المهنية والجودة بجمهورية مصر العربية.

جديرا بالذكر أن شركة TÜVRheinland تقوم بمنح تلك الشهادة لشركات الطيران، التي تنجح في اجتياز المعايير العالمية المتعلقة بالسلامة والجودة؛ حيث يتم منحها للشركات كل 3 سنوات، وكانت مصر للطيران قد نجحت في الحصول عليها لأول مرة في عام 2004.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.