X

مغردي تويتر يعبرون عن اشتياقهم للفهد الأسمر شيكابالا بهاشتاج يحمل أسمه

مغردي تويتر يعبرون عن اشتياقهم للفهد الأسمر شيكابالا بهاشتاج يحمل أسمه، قام العديد من مستخدمي موقع التدوينات القصيرة، تويتر بدشن هاشتاج يحمل اسم الفهد الأسمر محمود عبد الرازق، المعروف باسم شيكابالا لاعب نادي الزمالك المعار للرائد السعودي.

وجاء الهاشتاج عقب الأداء الذي قدمه الأسمر مع منتخب الفراعنة اليوم أمام منتخب غانا، اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث تمكن منتخب مصر من التقدم في الشوط الثاني بهدف شيكابالا، ومن ثم تمكن الفريق الغاني من التعادل بعد ما يقرب من دقيقتين من هدف المنتخب الوطني.

شيكا بالا

هاشتاج شيكابالا يشيد بمهاراته ويعبر عن اشتياق محبيه

وقام العديد من محبي الفهد الأسمر بالتعبير عن فرحتهم بمشاركة الفهد الأسمر في لقاء غانا اليوم، وخاصة في ظل الأداء الجيد الذي قدمه عبد الرازق طول مدة تواجده داخل الملعب ولاعبي المنتخب، بينما أعرب بعض مغردي تويتر عن اشتياقهم لوجود الأسمر في الملعب، وخاصة بعدما أثبت جدارته وأولويته في التواجد ضمن منتخب مصر الليلة.

شيكابالا يتصدر تويتر

وأشاد العديد من جماهير النادي الأهلي بالأداء الطيب، الذي ظهر به الأسمر اليوم، مشيرين إلى احترامهم لكيان الفهد الأسمر وجدارته في أثبات مهاراته والتقدم بهدف يحسب له.

نتيجة مباراة مصر وغانا

جديرًا بالذكر أن لقاء مصر وغانا انتهي منذ قليل بالتعادل الإيجابي للفريقين، ومن المفترض طيران منتخب الفراعنة إلى السعودية غدًا، لأداء مناسك العمرة ومن ثم العودة للأراضي المصرية، لقيام كل لاعب بدوره مع الفريق الخاص به.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.