التخطي إلى المحتوى

منتخب عمان بطلا لكأس خليجي 32 بعد الفوز على منتخب الإمارات بركلات الترجيح، انتهي لقاء المنتخب الإماراتي ومنتخب عمان، والتي أقيم أمس الجمعة 5 يناير 2018 بملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت، ضمن منافسات نهائي كأس الخليج 32، والتي أجريت بعد فوز كل من منتخب الإمارات ومنتخب عمان على نظيره في نصف نهائي خليجي 32؛ حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف لكل منهما، مما أضطر إلى خوض الفريقين شوطين إضافيين، وبعد التعادل السلبي تم اللجوء للركلات الترجيحية لمعرفة الفريق الفائز.

وتمكن لاعبي المنتخب العماني من الفوز باللقب، بعد التمكن من إحراز خمس أهداف من الضربات الترجيحية مقابل 4 أهداف للمنتخب المنافس، لينتهي اللقاء بفوز العمانيين باللقاء وبالبطولة.

فوز منتخب عمان ببطولة خليجي 32
فوز منتخب عمان ببطولة خليجي 32

عموري يخفق في تسجيل هدف الفوز للإمارات

وكان لاعبي الإمارات قد فشلوا في إحراز هدف بواسطة ركلة الجزاء، التي حصل عليها في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، ولكن فشل اللاعب عمر عبد الرحمن الشهير بعموري في تسجيلها؛ حيث نجح الحارس فايز الرشيدي في التصدي للكرة وإبعادها وضياع هدف الفوز للإماراتي.

عمان يتوج بلقب كأس الخليج للمرة الثانية

وأخفق المنتخبان في إحراز أهداف في الشوطين الإضافيين، بينما نجح كل منهما من استغلال ركلات الترجيح، ليخرج المنتخب العماني من اللقاء باللقب والتتويج بطلا لخليجي 32، بعد الفوز بنتيجة 5-4 لصالح العمانيين.

وتعد تلك المرة الثانية، التي ينجح منتخب عمان في الفوز باللقب والتتويج بلقب كأس الخليج، بعد الفوز بالبطولة عام 2009.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.