X

منصة الإعلان CryptoAds: هدفها وعملية بيع عملتها الأولية وعلاقتها بـCFC

المنصة منصة الإعلان CryptoAds سريبتو اد CryptoAds تعطي فرص عديدة للمعلنين وللمستخدمين، وذلك المشروع سيكون فيه جميع الأطراف مستفيدين اللاعب أو العميل مستفيد وكذلك المعلن وهذا سيجعل كل الأطراف تشعر بالرضا الشديد على المشروع، تم إضافة تكنولوجيا البلوك تشيين والتي سمحت بالتطوير والتي ساعدت على الحد من الوسطاء الذين يحصلون على النصيب الأكبر من الأرباح.

كل الأطراف مستفيدة في منصة CryptoAds

جميع الأطراف مستفيدة في CryptoAds وذلك عن طريق أن ذلك المشروع يستطيع المعلنين من خلاله الوصول إلى ناشرين جيدين للمحتوى الذي يقيمون به وذلك يكون بمنتهى السهولة، في حين يمكن لأصحاب المواقع أن يقومون بتقديم إحصاءات الجمهور التي بشأنها أن تساعد الجهات التسويقية بشكل كبير، وفي نفس الوقت أتاح ذلك للمستخدمين أن لا يقومون بمشاهده أي محتوى لا يرغبون فيه ولكن يشاهدوا ما يهتمون به فقط وبذلك يتوقع مؤسسين الموقع أنه سيساعد في زيادة الأرباح بشكل كبير لكل شخص يشارك في المنصة.

تلك المنصة تتيح لمستخدميها وسائل الأمن وتعتبر مضمونه لكل الأطراف المشاركة فيها وهذا الأمن يجعل المستخدمين سعداء إلى حد كبير.

علاقة CryptoAds ب CFC

التطبيق الشهير CFC “CallFreeCalls” هو تطبيق الأشخاص القائمين عليه هم تقريباً نفس الأشخاص المؤسيين لسريبتو اد CryptoAds وهذا التطبيق يقدم خدمات صوتية وأيضاً نصية للمستخدمين، وتلك الخدمات يتم تسديد ثمنها عن طريق العديد من الرعاة، وسوف يتم نقل الCFC والذي يحتوي على أكثر من سبعة ملايين مستخدم من جميع أنحاء العالم إلى تكنولوجيا البلوك تشين.
وهذا سوف يحول العلاقة من الشركة إلى العملاء في ذلك المشروع تعتبر نظام تكافلى حقيقي وسوف يسمح ذلك للاعبين أو أي مستخدم أن يقوموا بقبول أي عرض من المعلنين وذلك يكون مقابل المشاركة في محتوى الأعلان.

نورا :