التخطي إلى المحتوى

مواطن يطلب المساعدة لإقامة معرض لصور محمد صلاح، قام المواطن المدعو أحمد إبراهيم اللبدي، التابع لمحافظة البحيرة مركز إيتاي البارود بنشر العديد من الصور للاعب المصري المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مؤكدًا أنه هو من قام برسمها من شدة حبه الشديد له، كما تداولت العديد من الصور لأحد أبنائه وهو يلتقطها بين يديه.

محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح
ابن اللبدي وصلاح
صور صلاح

وأضاف أحمد اللبدي مؤكدًا أنه يهوي الرسم وأنه قام برسم ما يتعدي الـ300 بورتريه لصلاح، متمنيًا تقديم المساعدة له من أجل إقامة معرض يتم عرض تلك البورتريهات به، مطالبًا بأن يكون المعرض بقرية نجريج التابعة لمحافظة الغربية ومسقط رأس محمد صلاح.

محمد صلاح
بورتريه لصلاح
صور محمد صلاح
صور صلاح

وأكمل اللبدي مشيرًا إلى عمره والذي يبلغ 49 عامًا، مؤكدًا أن لم يقم تعلم الرسم أو الالتحاق بالفنون الجميلة، ولكنها هواية لديه، مشيرًا إلى أنه حصل على دبلوم الخط العربي فقط، بالإضافة إلى أنه معاق سمعًا ولا يملك وظيفة حتى الآن، كما أضاف أنه متزوج ولديه طفلين صغيرين بالمرحلة الابتدائية.

أبوم مكة
أبوم مكة
نجم ليفربول
المحترف بليفربول
محمد صلاح
بورتريه لصلاح

اللبدي يطالب المسئولين بإقامة معرض لصور محمد صلاح

وكانت كل أماني اللبدي أن يقوم الجهات المختصة والمسئولين بتلبية رغبته في إنشاء المعرض وإقامته بالغربية، وعرض صور صلاح التي قام برسمها.

محمد صلاح
نجم ليفربول

والجدير بالذكر أن اللاعب المصري “محمد صلاح”، يعد من أبرز اللاعبين التي تفتخر به الدولة، لما حققه من نجاح، ويلعب الآن في الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.