X

مواعيد مباريات كأس العالم 2018 بروسيا بتوقيت القاهرة

مواعيد مباريات كأس العالم 2018

مواعيد مباريات كأس العالم 2018 بروسيا، يترقب الجميع في كل مكان في العالم الصيف المقبل، لانطلاق مباريات كأس العالم 2018، وفقا لما أسفرت عنه قرعة كأس العالم، تلك التي أجريت في شهر ديسمبر المنقضي، والتي كشفت عن مواعيد مباريات دور المجموعات بالبطولة.

مواعيد مباريات كأس العالم 2018

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الأسبوع الأول من مرحلة المجموعات بمونديال روسيا 2018 في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل، على أن يتم إقامة المباراة الافتتاحية الأولى على ملعب لوجويكي بروسيا بين السعودية وروسيا، وتنتهي المسابقة على الملعب نفسه في 15 يوليو المقبل.

وتشهد دور المجموعات العديد من المنافسات القوية، والتي تنطلق في 14 يونيو وتستمر حتى الثامن والعشرين من نفس الشهر، بينما يبدأ دور الـ16 في نهاية شهر يونيو وتستمر حتى الثالث من يوليو، بينما يبدأ دور ربع النهائي في السادس من يوليو وتستمر حتى 7 يوليو.

أما عن مرحلة نصف النهائي، فتبدأ في العاشر من يوليو وتستمر حتى 11 يوليو، بينما يتم إقامة مباراة المركز الثالث في الرابع عشر من يوليو، على أن يتم إقامة المباراة النهائية في الخامس عشر من يوليو.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى برفقة كل من منتخب السعودية، منتخب روسيا، وأوروجواي، وفقا لما كشفت عنه قرعة كأس العالم 2018، ويخوض المنتخب الوطني وكافة المنتخبات المتأهلة لمونديال روسيا العديد من المباريات الودية قبل انطلاق نهائيات البطولة.

قد يهمك

هدير عادل :هدير عادل ، كاتبة ومحررة أخبار " رياضية، مصر، تعليم "، مهتمة بالشعر وكتابة الروايات القصيرة، خريجة آداب قسم تاريخ.