التخطي إلى المحتوى

موعد الأوكازيون الشتوي 2018، اقترب الشتاء على الرحيل، ومع نهاية كل موسم يبحث الجميع عن التخفيضات الهائلة وذلك في ظل ارتفاع أسعار كافة السلع والمنتجات ومعاناة المواطنين من غلاء الأسعار، وخاصة بعد قرار تعويم الجنيه.

وفي سياق هذا قام وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، بإصدار قرار يوضح موعد بدء الأوكازيون الشتوي، وذلك في منتصف شهر يناير الحالي لعام 2018، على أن يستمر لمدة 15 يوما في جميع محافظات مصر.

وأشار قرار وزارة التموين إلى إمكانية حصول كافة المحال الراغبة في المشاركة بالأوكازيون الشتوي، على موافقة المديرية التابع لها المحلات، والتي يقع بدائرها تلك المحلات، حتى تتمكن من المشاركة في تلك الفترة.

الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين

وصرح مساعد وزير التموين، أيمن حسام الدين، مشيرا إلى أن لجميع المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون الشتوي، الحرية في تحديد نسبة خفض أسعار المنتجات الخاصة بها، على أن تكون التخفيضات حقيقية وأن تتسم السلع والمنتجات المعروضة للبيع بالجودة ومطابقتها للمواصفات القياسية، وألا تكون غير معلومة المصدر على أن تقوم المحال التجارية بالإعلان عن سعر المنتجات قبل التخفيض وبعده، لتأكد المستهلكين من حقيقة الحصول على تخفيضات.

وزارة التموين: سنقوم بشن حملات رقابية طوال فترة الأوكازيون الشتوي للتأكد من العروض

وأكد وزير التموين أن الوزارة ستقوم بشن العديد من الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات طوال تلك الفترة، للتأكد من حصول المشتري على التخفيض والحصول على العروض بالفعل، حفاظا على حق المستهلكين وتخفيف الأعباء التي تقع على كاهلهم، وذلك محاولة منهم على تخفيف العبء عن المواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

قد يهمك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.