التخطي إلى المحتوى

وما زالنا نتابع معكم أخر التطورات داخل المملكة العربية السعودية، وقد أعلن المرصد الإلكتروني بتحري عن رؤية هلال شهر شوال 1439 هجريًا، بالإضافة إلى موعد أول أيام الفطر المبارك، حيث قامت المحكمة العليا داخل المملكة العربية السعودية، أن غدًا هو استكمال لشهر رمضان الموافق التاسع والعشرين، وأن هلال عيد الفطر المبارك سوف يكون يوم الجمعة الموافق غرة شهر شوال 1439هجريًا، الموافق 15 يونيو 2018.

وقد وضحت المحكمة أن عملية رؤية الهلال سوف تكون واضحة من أجل معرفة الهلال بالإضافة إلى صفاء السماء من الغيوم، هذا وبالإضافة إلى حصر هيئة الأرصاد الجوية، وسوف تكون السماء مستقرة، واستقرت درجة الحرارة ووصلت إلى 29 درجة مئوية، وتنخفض في الليل حتى 18 درجة مئوية.

موعد صلاة عبد الفطر المبارك في جميع مدن السعودية

أما عن مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية لهذا العام 1439:2018، فسوف تكون في تمام الساعة 5.18 صباحًا، في مدينة الرياض، وفي هذا التوقيت تكون الشمس على ارتفاع بقدر رمح، وذلك وفقًا لتحديد الموعد الرسمي، وحسابه بالعين المجردة.

ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض التفاوتات بين المدن وبعضها، وذلك باختلاف موعد نزول الشمس، ولكن الفروق قد تكون طفيفة للغاية، ومتقاربة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.